استئناف النشاط الرياضي في غزة بعد تحديات الاحتلال

في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها غزة، يعمل الرياضيون على استعادة نشاطهم بعد أن عانت الرياضة من تداعيات الاستهداف المتواصل من قبل الاحتلال. وقد خلفت العمليات العسكرية آثارا سلبية على اللاعبين والمدربين، مما أدى إلى توقف النشاط الرياضي بشكل كبير.
وأكدت اتحادات رياضية وأندية محلية على ضرورة إعادة إحياء النشاط الرياضي تدريجيا، حيث تسعى هذه المؤسسات إلى ترميم المنشآت المتضررة وتنظيم فعاليات رمزية. وأضاف بعض القائمين على هذه الفعاليات أن الهدف هو إعادة الأمل للشباب وتعزيز الروح الرياضية بينهم.







