تصاعد انتهاكات الاحتلال بحق المزارعين في الأغوار الشمالية

تشهد مناطق الأغوار الشمالية تصاعدا في انتهاكات الاحتلال التي تؤثر سلبا على المزارعين. وأضافت التقارير أن الانتهاكات تشمل تجريف الأراضي الزراعية ومصادرة الممتلكات وهدم المنشآت. وبينت أن الاحتلال يعيق وصول المواطنين إلى مصادر المياه والمراعي، ما يزيد من معاناة السكان. وأكد المراسل أن هذه الخطوات تهدف للتضييق على الأهالي ودفعهم للرحيل عن أراضيهم.







