احتفال مميز في مدريد بمناسبة الذكرى الثمانين لاستقلال الأردن

نظمت وزارة السياحة والآثار بالتعاون مع السفارة الأردنية في مدريد احتفالا مميزا بمناسبة الذكرى الثمانين لاستقلال المملكة. جاء ذلك بحضور سمو الأميرة سارة بنت عاصم والسفيرة رغد السقا، حيث تم تسليط الضوء على الإنجازات الوطنية والمناسبات الوطنية.
وشددت السفيرة السقا خلال كلمتها على أهمية هذه الذكرى، موضحة أن الاحتفال يمثل محطة وطنية تعكس مسيرة الأردن في البناء والصمود تحت قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني. وأكدت على دور هذه المناسبة في تعزيز الهوية الأردنية وتعميق الروابط مع المجتمع الدولي.
واشتمل الحفل على مجموعة من الفقرات الثقافية والتراثية التي أبرزت جوانب من الموروث الأردني، حيث تم عرض الدبكة، واللباس التقليدي، والتطريز، بالإضافة إلى الحرف اليدوية والموسيقى التي تعكس الثقافة الغنية للأردن.
وبينت هيئة تنشيط السياحة أن الحفل تضمن عرض فيديوهات ترويجية تسلط الضوء على فرص الاستثمار في الأردن، وتبرز المقومات السياحية والطبيعية التي تجعل من المملكة وجهة جذابة للسياح والمستثمرين.
وأعرب الحضور عن إعجابهم بالمستوى التنظيمي للحفل، حيث حضره عدد من المسؤولين وممثلين عن القطاعات الاقتصادية والثقافية الإسبانية، بالإضافة إلى أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد في مدريد وأبناء الجالية الأردنية.







