اتصال هاتفي بين وزيري الخارجية الأردني والسعودي لتعزيز التعاون

أجرى وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي اتصالا هاتفيا مع نظيره السعودي الأمير فيصل بن فرحان. وشدد الصفدي على أهمية التنسيق بين البلدين في ظل التطورات المتسارعة في المنطقة. وأكد الوزيران ضرورة استمرار التشاور لتعزيز التعاون المشترك وتحقيق الاستقرار الإقليمي. وبين الصفدي أن العلاقات بين الأردن والسعودية تمثل نموذجا للتعاون العربي الفاعل في مواجهة التحديات. كما أظهر الاتصال التزام البلدين بمواصلة الحوار والتعاون في مختلف المجالات.
المصدر : المملكة







