أربعة جنود إسرائيليين يصابون في اشتباك بجنوب لبنان

أصيب أربعة جنود إسرائيليين، بينهم ضابطان، في اشتباك وقع مع مسلح في جنوب لبنان أمس. وأكد الجيش الإسرائيلي أن أحد الضباط تعرض لإصابات متوسطة، بينما أصيب ضابط آخر وجنديان بإصابات طفيفة. وقد تم نقل جميع المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم إبلاغ عائلاتهم بالحادثة.
وفي سياق متصل، شن الطيران الحربي الإسرائيلي غارتين صباح اليوم الجمعة، استهدفتا أطراف بلدة النبطية الفوقا في جنوب لبنان، بحسب ما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية. وتستمر الغارات الإسرائيلية في استهداف مناطق واسعة في الجنوب والبقاع شرق لبنان، رغم الإعلان السابق عن وقف إطلاق النار.
تجدر الإشارة إلى أن الصراع بين إسرائيل ولبنان قد تصاعد منذ الثاني من مارس الماضي بعد إطلاق صواريخ من حزب الله على شمال إسرائيل. كما احتلت القوات الإسرائيلية عدداً من البلدات في جنوب لبنان، واستمرت الغارات في إطار تصعيد عسكري متواصل.
وقد تم الإعلان عن وقف لإطلاق النار في السابق، إلا أن الاستهدافات الإسرائيلية عادت مجدداً بالطائرات المسيرة والقصف المدفعي على مناطق في جنوب لبنان. وتعيش المنطقة حالة من التوتر المستمر بسبب هذه الأحداث المتتالية.







