طواقم المستشفى الميداني الأردني تصل نابلس لتقديم الدعم الطبي

وصلت طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/11 إلى مدينة نابلس في الضفة الغربية مساء يوم أمس الأربعاء. وذلك في إطار جهود تقديم الرعاية الطبية والإنسانية للأشقاء في المنطقة، حيث تسعى القوات المسلحة الأردنية للوقوف إلى جانبهم في ظل الظروف الراهنة.
وشددت المصادر على أن المستشفى يضم كوادراً طبية متخصصة في مجالات متعددة، تشمل الجراحة العامة والباطنية وطب الأطفال والعيون وطب الأسنان والطوارئ. ويأتي ذلك ضمن مساعي تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمراجعين، حيث يضم المستشفى أيضاً طواقم تمريض وفنيين ذوي كفاءة عالية.
وأكّد المسؤولون أن إرسال هذه الطواقم يمثل استمرارية للدور الإنساني والطبي الذي تضطلع به القوات المسلحة الأردنية. ويعكس ذلك التزام الأردن الثابت بتقديم المساعدة للأشقاء في مختلف الظروف الإنسانية.
وبينت التقارير أن طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/10 قد أنهت مهامها الإنسانية والطبية، حيث عادت إلى الوطن بعد تقديم خدماتها العلاجية لأهالي محافظة نابلس والمناطق المجاورة. وقد أسهمت هذه الطواقم في تخفيف معاناة السكان، حيث بلغ عدد المراجعين 29631 مراجعاً وأُجريت أكثر من 280 عملية جراحية.







