تعزيز العلاقات بين الاردن وهنغاريا في ظل التوترات الاقليمية

بحث نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اليوم مع نظيرته وزيرة خارجية هنغاريا أنيتا أوربان سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتطورات الأوضاع في المنطقة.
وأضاف الصفدي خلال اتصال هاتفي مع أوربان أن هناك حرصا مشتركا على توسيع مجالات التعاون الثنائي التي تعود بالنفع على كلا الطرفين، موضحا أن هذا التعاون يجب أن يبنى على ما تحقق من تقدم في العلاقات الثنائية وفي إطار الاتحاد الأوروبي.
وأكد الوزيران خلال المحادثة على ضرورة مناقشة التطورات الإقليمية، والجهود المبذولة لإنهاء التصعيد وتحقيق الأمن والاستقرار، خاصة في ظل التطورات الأخيرة بعد توقيع مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران.
وشدد الصفدي على أهمية التنسيق المستمر مع نظيرته، مهنئا إياها بتوليها مسؤولياتها الجديدة، ومتفقا على أهمية التواصل حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.







