شراكة جديدة لتعزيز خدمات المصابين العسكريين في الأردن

عمان - قام مدير عام الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين العميد الركن الطيار المتقاعد عادل الشناق بزيارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية، حيث التقى برئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور محمد الذنيبات اليوم الثلاثاء. وأكد الشناق خلال الزيارة على أهمية الشراكة مع المؤسسات الوطنية في تعزيز رسالة الهيئة الإنسانية والوطنية.
وأوضح أن الهيئة تسعى لتوفير الرعاية اللازمة للمصابين العسكريين من خلال برامجها المختلفة، مشددا على دور شركة الفوسفات في دعم المجتمع. وأشار إلى أهمية التعاون المشترك بين الهيئة والشركة لتعزيز الخدمات المقدمة للمصابين وعائلاتهم.
من جهته، أعرب الدكتور الذنيبات عن تقديره للجهود التي تبذلها الهيئة في خدمة المصابين العسكريين، مؤكدا حرص الشركة على تعزيز التعاون لدعم هذه الفئة التي قدمت تضحيات كبيرة في سبيل الوطن.
وفي ختام اللقاء، أكد الجانبان على ضرورة مواصلة التعاون والتنسيق بما يساهم في تحسين الخدمات المقدمة للمصابين العسكريين وتعزيز الجهود الوطنية المشتركة.







