حوار حول الأمن السيبراني في الأردن مع رئيس المركز الوطني

عمان - يلتقي رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني المهندس محمد الصمادي مع أمين عام وزارة الاتصال الحكومي الدكتور زيد النوايسة غدا الثلاثاء. ويهدف اللقاء الذي سيعقد في مقر وزارة الاتصال الحكومي إلى مناقشة قضايا الأمن السيبراني في الأردن.
وأضاف الصمادي أن اللقاء سيستعرض جهود المركز في حماية الفضاء السيبراني الأردني. وأوضح أن اللقاء سيتناول أيضا محاور الاستراتيجية الوطنية للأمن السيبراني 2025 - 2028.
وأكدت وزارة الاتصال الحكومي على أهمية حضور الصحفيين والعاملين في المؤسسات الإعلامية. ودعت الراغبين بحضور اللقاء إلى التواجد في مقر الوزارة قبل نصف ساعة من الموعد مع تقديم الوثيقة اللازمة لإثبات العمل في وسائل الإعلام.
المصدر : المملكة







