مبادرات إنسانية أردنية تعزز الأمل في خان يونس

زار وفد من شيوخ ووجهاء خان يونس المستشفى الميداني الأردني في جنوب غزة، مشيدين بالدور الإنساني الذي يلعبه في دعم الأشقاء الفلسطينيين. وأوضح الوفد أن هذه الزيارة تأتي تقديراً للجهود التي تبذلها القوات المسلحة الأردنية في تقديم المساعدة الطبية خلال الظروف الحالية.
وأكد قائد المستشفى أن الخدمات العلاجية المقدمة تنبع من التوجيهات الملكية السامية، موضحاً أن الفريق الطبي مستمر في تقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية للمرضى. وشدد على أهمية هذه المبادرات في تعزيز الروابط الإنسانية بين الشعبين الأردني والفلسطيني.
وأضاف أعضاء الوفد أنهم يثمنون عالياً المبادرات الملكية، وأبرزوا مبادرة علاج ألفي طفل من غزة في الأردن، إلى جانب دعم المستشفى بألف طرف صناعي. وأكدوا أن هذه الجهود تعكس المواقف الثابتة للأردن تجاه القضية الفلسطينية، وتساهم في تخفيف معاناة المصابين وإعادة الأمل لآلاف العائلات في القطاع.







