أهمية الأمن السيبراني في الأردن تتصدر اللقاء الحكومي

يعقد اليوم لقاء هام بين محمد الصمادي رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني وزيد النوايسة الأمين العام لوزارة الاتصال الحكومي مع ممثلي وسائل الإعلام. ويتناول اللقاء الذي يبدأ في الساعة الواحدة ظهرا بمقر وزارة الاتصال الحكومي مواضيع تتعلق بالأمن السيبراني في الأردن.
وأكد الصمادي أن اللقاء يهدف إلى تسليط الضوء على أدوار المركز في حماية الفضاء السيبراني الوطني. وأضاف أن اللقاء سيعرض أبرز محاور الاستراتيجية الوطنية للأمن السيبراني للفترة بين 2025 و2028.
المصدر : المملكة







