إخماد حريق في مبنى بالعاصمة وإصابة شخصين

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان فرق الاطفاء في مديرية دفاع مدني شرق عمان تعاملت مع حريق اندلع داخل مبنى مكون من اربعة طوابق في منطقة القويسمة بالعاصمة. واضاف ان الطابق الاول يحتوي على منجرة ومواد خشبية ومشغل دهانات بينما يضم الطابق الثاني معرضا للمفروشات وتحتوي الطوابق الاخرى على شقق سكنية.
وشدد الناطق الاعلامي على ان فرق الاطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق بالكامل ومنعت امتداده الى الطوابق الاخرى والمباني المجاورة. موضحا ان طبيعة المواد القابلة للاشتعال الموجودة داخل المستودع ساهمت في سرعة انتشار النيران.
وكشف عن اصابة شخصين بضيق في التنفس نتيجة استنشاق الغازات المنبعثة من الحريق. حيث قامت فرق الاسعاف بتقديم الاسعافات الاولية اللازمة لهما ونقلهما الى مستشفى البشير الحكومي. ووصفت حالتهما العامة بالمتوسطة.
واكد ان عمليات اطفاء الحريق شهدت مشاركة مديريتا دفاع مدني غرب ووسط عمان ومجموعتي اسناد العاصمة والوسط بالاضافة الى قوات الشرطة والدرك وصهاريج مياه من امانة عمان الكبرى. فيما بدأت الجهات المختصة التحقيق لمعرفة اسباب اندلاع الحريق.







