إلزام العاملين في توصيل الطعام بالحصول على شهادات صحية لضمان سلامة الغذاء

أكدت المؤسسة العامة للغذاء والدواء أهمية حصول العاملين في توصيل الطعام على شهادات صحية تثبت سلامتهم وخلوهم من الأمراض. ويأتي هذا الإجراء لضمان تداول الغذاء وفق الاشتراطات الصحية المعتمدة للتعامل مع الطعام ونقله وتسليمه. وأشارت المؤسسة إلى أنها تنفذ حملات رقابية لمتابعة استيفاء العاملين في هذا المجال للاشتراطات المطلوبة للحصول على الشهادة الصحية، كما تم التنسيق مع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات لتعميم هذه الاشتراطات على الجهات المعنية.
المصدر : المملكة







