موظفة تقتحم مكتب وزير السياحة وتواجه تدابير أمنية صارمة

أقدمت موظفة في وزارة السياحة والآثار على اقتحام مكتب الوزير اليوم، حيث وقعت الحادثة في وقت كان فيه الوزير غير موجود. وقد حاولت الموظفة التهجم على موظفي المكتب وأغلقت الباب على نفسها، مما استدعى تدخل رجال الأمن.
وقال مصدر أمني إن تدخل الأمن العام جاء بعد تلقي بلاغ عن الحادثة، حيث تم التعامل مع الموظفة بشكل احترافي وإخراجها من المكتب. وأوضح أن الإجراءات القانونية اللازمة تم اتخاذها بحقها، وتم إحالتها للحاكم الإداري لمتابعة المقتضيات اللازمة.
المصدر : المملكة







