بلدية ناعور تعزز جهود مكافحة النفايات بتركيب كاميرات مراقبة جديدة

قال رئيس لجنة بلدية ناعور الكبرى ماهر العدوان إن البلدية ستقوم بتفعيل كاميرات مراقبة يوم الجمعة المقبل لمراقبة المخالفين الذين يقومون بإلقاء النفايات بشكل عشوائي. وأضاف أن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود البلدية للحد من هذه الظاهرة بالتعاون مع موظفي الضابطة العدلية المعينين من قبل وزارة الإدارة المحلية.
وأوضح العدوان أن الهدف من تفعيل الكاميرات هو ضبط المخالفين وإحالتهم إلى الحاكم الإداري ومحكمة البلدية. وبين أن منطقة ناعور تعد من المناطق الغنية بالغابات الحرجية والأشجار، حيث تأتي بعد عجلون وجرش في هذا الصدد.
وشدد على أهمية الشراكة بين البلدية ووزارتي الزراعة والبيئة، رغم التحديات التي تواجهها البلدية في الحد من ظاهرة إلقاء النفايات بشكل عشوائي.
المصدر : المملكة







