استمرار المحادثات اللبنانية الإسرائيلية في واشنطن يوماً إضافياً

أعلنت وزارة الخارجية الأميركية عن تمديد المحادثات بين إسرائيل ولبنان ليوم إضافي، حيث كانت هذه المفاوضات قد بدأت هذا الأسبوع. وبينت الوزارة أن الجولة الخامسة من المحادثات ستستأنف صباح الجمعة، موضحة أن العملية لا تزال مستمرة في ظل جهود الولايات المتحدة لتيسيرها.
وشددت الوزارة على أهمية هذه المفاوضات في إطار وقف إطلاق النار القائم بين إسرائيل و«حزب الله». كما أن هذه الخطوات تأتي في سياق جهود أوسع تهدف إلى إنهاء النزاع المستمر في المنطقة.







