تعزيز الدعم الطبي الأردني في نابلس عبر المستشفى الميداني

وصلت طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس 11 مساء أمس إلى مدينة نابلس في الضفة الغربية. وذلك لتقديم الرعاية الطبية والإنسانية للأشقاء في المنطقة والوقوف إلى جانبهم في ظل الظروف الراهنة.
وشمل المستشفى الذي تم إنشاؤه وفقاً للتوجيهات الملكية السامية مجموعة من الكوادر الطبية المتخصصة في مجالات متعددة. حيث تتضمن الجراحة العامة والباطنية وطب الأطفال وطب العيون وطب الأسنان والطوارئ. بالإضافة إلى طواقم التمريض والفنيين لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمراجعين.
وأكدت القوات المسلحة الأردنية استمرارها في تقديم الدعم الإنساني والطبي للأشقاء. مشددة على أهمية الرسالة الإنسانية الثابتة للأردن في التخفيف من معاناة الأشقاء في مختلف الظروف.
وذكرت مصادر أن طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس 10 قد عادت إلى أرض الوطن بعد إنهاء مهامها الإنسانية. حيث قدمت خدماتها العلاجية لنحو 29631 مراجعاً وأجرت أكثر من 280 عملية جراحية كبرى وصغرى.







