جرش تحتضن عرض المباراة التاريخية بين الأردن والأرجنتين في المدينة الأثرية

أكد محافظ جرش مالك خريسات اليوم أنه تم تخصيص موقعين مميزين داخل المدينة الأثرية لعرض مباراة الأردن والأرجنتين المقررة يوم الأحد المقبل، وهما المدرج الجنوبي والساحة البيضاوية، وذلك تماشيا مع توجيهات رئيس الوزراء.
وأضاف خريسات خلال اجتماع عُقد في مبنى المحافظة بحضور المجلس الأمني والمجلس التنفيذي ورؤساء البلديات، أنه تم تجهيز الموقعين بشاشات عرض كبيرة، موضحا أنه سيتم توفير حافلات لنقل المواطنين إلى أماكن عرض المباراة.
وشدد على أن اختيار المدينة الأثرية كوجهة لعرض المباراة يهدف إلى تعزيز السياحة المحلية وإتاحة الفرصة للزوار للتعرف على المعالم التاريخية والثقافية في المنطقة.
وأوضح خريسات أنه تم وضع خطة أمنية شاملة بالتعاون مع مديرية شرطة جرش لضمان انسيابية الحركة المرورية وتسهيل دخول وخروج المواطنين من الموقع الأثري.
وأشار إلى أن عدد الحضور لمباراة الأردن والجزائر التي تم عرضها في المدينة الأثرية بلغ حوالي 15 ألف شخص دعما للمنتخب الوطني، مشيرا إلى أن المواطنين يواصلون دعمهم للمنتخب حتى النهاية.
وبيّن أن الحضور الجماهيري الكبير الذي شهدته مواقع عرض مباراة المنتخب الوطني الأردني ونظيره الجزائري يعكس التفاف المواطنين حول المنتخب، موضحا أن المشهد جسد روح الانتماء والوحدة الوطنية خلف النشامى.
وأكد أن الأجواء التي سادت بين الحضور كانت تعبيرا عن الفخر والمحبة، حيث امتزج التشجيع الرياضي بروح التعاون في لوحة وطنية تعكس حرص الأردنيين على مؤازرة منتخبهم في مختلف المحافل.
من جانبه، أشار رئيس لجنة بلدية جرش الكبرى محمد بني ياسين إلى أن البلدية أعدت خطة متكاملة تشمل الجوانب الإعلامية واللوجستية الخاصة بمتابعة مباراة الأردن والأرجنتين وتجهيز الموقع الأثري.







