الصفدي يلتقي نظراءه العرب لتعزيز التعاون المشترك

عقد أيمن الصفدي، نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين، سلسلة من اللقاءات مع وزراء خارجية تونس وموريتانيا ولبنان. جاء ذلك على هامش الاجتماع التشاوري العربي واجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة 165.
وأضاف الصفدي أنه التقى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج محمد علي النفطي، ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الأفريقي والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك، كما التقى وزير الخارجية والمغتربين اللبناني يوسف رجي.
وشدد الصفدي على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية، حيث تسلّم رسالة من ولد مرزوك موجهة إلى جلالة الملك عبدالله الثاني من الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني.
المصدر : المملكة







