نجاح تاريخي للملاكمة العربية في نصف نهائي كأس العالم

تأهل لاعبا المنتخب الوطني للملاكمة زياد عشيش وحذيفة عشيش إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم للملاكمة المقامة في مدينة غوييانغ الصينية.
وقال زياد عشيش إنه حقق انتصارا هاما على منافسه الإنجليزي باتريك هيويت في وزن 70 كغم، موضحا أن المنافسة كانت قوية لكنه استطاع التغلب على التحدي بالصبر والعزيمة.
وأضاف حذيفة عشيش أنه تأهل بعد تفوقه على لاعب منتخب منغوليا باتتولغا في وزن 50 كغم، مشيرا إلى أنه يشعر بالفخر لتمثيله بلاده في هذا الحدث الكبير.
بينما ودع حسين عشيش المنافسات بعد خسارته أمام الأوزبكي جافوكخير في ربع النهائي لوزن 80 كغم، مؤكدا أنه سيعمل على تحسين أدائه في المستقبل.







