تحسين الخدمات المجتمعية في الموقر من خلال مبادرات ملكية جديدة

افتتح يوسف العيسوي، رئيس الديوان الملكي، عدة مشاريع جديدة في لواء الموقر، حيث جاءت هذه المبادرات استجابة للتوجيهات الملكية السامية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وقال العيسوي، إن هذه المشاريع تهدف إلى تعزيز الخدمات الأساسية، مشيرا إلى أهمية توفير بيئة مناسبة تلبي احتياجات السكان. وأضاف، إن افتتاح مركز صحي أولي في منطقة الزميلات جاء لتعزيز الرعاية الصحية الأولية في المنطقة.
وأوضح العيسوي، أن المركز الصحي الذي تم افتتاحه يمتد على مساحة 800 متر مربع ويضم عيادات متعددة تشمل الطب العام وطب الأسنان، بالإضافة إلى صيدلية ومرافق طبية أخرى، مما يسهم في رفع مستوى الخدمات الصحية.
كما افتتح العيسوي حديقة عامة في منطقة النقيرة، حيث تتيح هذه الحديقة مساحة خضراء للعائلات والأطفال. وبين أن الحديقة تتضمن وحدات ألعاب آمنة ومرافق صحية، مما يعزز الأنشطة المجتمعية والترفيهية.
وأكد العيسوي، أنه تم أيضا تفقد مشروع قاعة متعددة الأغراض في منطقة أم بطمة، حيث أظهر تقدم العمل في المشروع الذي وصل إلى 85 بالمئة. وتهدف القاعة إلى استضافة الفعاليات الاجتماعية والثقافية لتعزيز مشاركة المجتمع في الأنشطة المختلفة.
كما تابع العيسوي مشروع إنشاء ملعب خماسي في منطقة الرجم الشامي، والذي يهدف إلى تقديم مرفق رياضي للشباب. وأكد أن هذه المبادرات تأتي في إطار رؤية الملك عبدالله الثاني لتلبية احتياجات المجتمعات المحلية.
وختاماً، أشار العيسوي إلى أن هذه المشاريع تعكس اهتمام القيادة بالاستماع لطلبات المواطنين، وتعكس أولويات المجتمعات في مختلف مناطق المملكة.







