فرصة أخيرة للمنشآت السياحية لتسوية المديونية بدون فوائد

عمان 25 حزيران - دعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي المنشآت السياحية إلى اتخاذ خطوات عاجلة لمراجعة المؤسسة وتسوية المبالغ المستحقة عليها. وأكدت أن الفرصة متاحة للاستفادة من قرار إلغاء فوائد تقسيط المديونية المترتبة على هذه المنشآت. وأوضحت أن العمل بهذا القرار ينتهي بتاريخ 30 حزيران.
وشددت المؤسسة في بيان صحفي اليوم على ضرورة استكمال المنشآت إجراءات التسوية قبل انتهاء المهلة المحددة. وأشارت إلى أن إلغاء فوائد التقسيط يمثل فرصة كبيرة لتخفيف الأعباء المالية عن هذه المنشآت.
وبينت أن جميع فروعها ومكاتبها مستعدة لاستقبال مراجعات المنشآت المشمولة بالقرار، موضحة أنها ستبذل قصارى جهدها لتسهيل إجراءات التسوية قبل انتهاء العمل بالقرار.







