توجه جديد نحو اتفاق إلكتروني بين إيران والولايات المتحدة

كشف المتحدث باسم الخارجية الإيرانية عن توافق بين إيران والولايات المتحدة حول صيغة الاتفاق، حيث تم الاتفاق على أن يكون النص بصيغة إلكترونية ويوقعه رئيسا البلدين.
وأضاف أن الاجتماع الذي سيعقد يوم الجمعة في سويسرا ليس مخصصا لتوقيع الاتفاق، بل من المتوقع اتخاذ قرار بشأنه خلال ساعات. وأوضح أن فرق التفاوض ستحضر إلى جنيف كما كان مخططا له سابقا.







