افتتاح مميز لمبنى جديد لشركة السوسنة السوداء للطيران الخاص

عمان - شهدت العاصمة الأردنية اليوم افتتاح مبنى جديد لشركة السوسنة السوداء للطيران الخاص، حيث قام رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي بقص الشريط في حضور عدد من الشخصيات العسكرية والمدنية البارزة.
وشدد الحنيطي خلال الافتتاح على ضرورة تعزيز قدرات الطيران الخاص، موضحا أن الشركة ستلعب دورا محوريا في تقديم خدمات نوعية للمواطنين. وبين أن الشركة تهدف إلى تطوير قدراتها التشغيلية والفنية وفق المعايير العالمية المعتمدة في هذا المجال.
وأظهر اللواء الركن الحنيطي اهتماما كبيرا بخطط الشركة المستقبلية، حيث استمع إلى إيجاز مفصل من مدير عام الشركة الكابتن دانيال جنكات حول الخدمات التي تقدمها. وأكد على أهمية التعاون مع الملكية الأردنية لتعزيز العمل المشترك في هذا القطاع.
وواصل الحنيطي جولته داخل مرافق المبنى، حيث اطلع على التجهيزات الفنية والإدارية. وأكد على أهمية تقديم خدمات طيران آمنة وعالية الجودة لضمان رضا العملاء.
وأشار إلى أن افتتاح هذا المبنى يعد خطوة مهمة لدعم قطاع الطيران في الأردن، معبرا عن تقديره للجهود المبذولة من قبل القائمين على الشركة. وأكد أن القوات المسلحة الأردنية ستواصل جهودها في تحديث وتطوير قدرات الطيران بما يتماشى مع المتطلبات الحديثة.







