تعاون زراعي متجدد بين الأردن والصين لتعزيز المهارات الفنية

بحث نقيب المهندسين الزراعيين المهندس علي أبو نقطة مع سفير جمهورية الصين الشعبية لدى الأردن السيد قوه وي سبل تعزيز التعاون والشراكة بين الجانبين في المجالات الزراعية.
وأضاف أبو نقطة أن النقابة تسعى لتوسيع آفاق التعاون مع الصين للاستفادة من خبراتها في مجالات التدريب والتأهيل ونقل التكنولوجيا الزراعية الحديثة، موضحا أن ذلك سيسهم في تطوير الكفايات المهنية والفنية للمهندسين الزراعيين ودعم التنمية الزراعية في الأردن.
وشدد السفير الصيني على الدور الحيوي الذي يقوم به المهندسون الزراعيون في تطوير القطاع الزراعي، مؤكدا اهتمام بلاده بتعزيز التعاون وتبادل الخبرات لتحقيق المصالح المشتركة وتطوير الزراعة في البلدين.
وأكدا الطرفان على أهمية استمرار التعاون من خلال برامج ومبادرات مشتركة تهدف لرفع كفاءة المهندسين الزراعيين وتعزيز تبادل المعرفة والخبرات الفنية بين الجانبين.
وحضر اللقاء نائب النقيب المهندس شادي القيسي وأمين سر مجلس النقابة الدكتور إبراهيم الهبارنة وأمين صندوق المجلس الدكتور محمد اللالا وعدد من أعضاء السفارة الصينية.







