إيلي واهي يحصل على إذن دخول كندا للمشاركة في كأس العالم

أعلن المهاجم العاجي إيلي واهي عن حصوله على إذن لدخول كندا، بعد أن واجه صعوبات في الحصول على التأشيرة للسفر مع منتخب بلاده للمشاركة في كأس العالم. وأكد واهي أنه سيتمكن الآن من اللعب في المباراة الثانية للفيلة ضد ألمانيا.
وأوضحت مصادر قريبة من اللاعب أن كندا كانت قد طلبت معلومات إضافية حول وضعه، بعد الشائعات المتعلقة بتورطه في قضية مراهنات رياضية في فرنسا. حيث أثارت بطاقة صفراء حصل عليها خلال الدوري الفرنسي قلق المسؤولين الكنديين.
وأفادت محامية واهي، ماري دوزيه، بأن اللاعب ليس ملاحقا قانونيا في هذه المرحلة، مما يعني أنه لا يواجه أي قيود قضائية تمنعه من المشاركة في المونديال.







